عاجل

بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى مشروع "الهدى والأضاحى لموسم الحج"غدًا.. سفر أولى رحلات الحج السياحى ببرنامج 4 و5 نجوم للأراضى المقدسةالحوثيون في اليمن.. اتفاقات متكررة والنتيجة صفر (فيديو)جريمة «فى مطلع الفجر»: «قهوجى» يقتل ابنه ويدفنه أسفل «مصطبة أسمنت»ملثمون يلقون قنابل "مولوتوف" على مقر صحيفة رئيسية فى فنزويلاتعرف على خريطة محافظى مصر ومندوبيهم لدى مؤسسات التمويل الدولية والعربيةبنك باركليز مصر يحقق 373 مليون جنيه أرباحا خلال 6 أشهرالرقابة تشاهد النسخة النهائية من فيلم محمد سعد وتنتظر أحمد حلمىالكاتب السيد حافظ: نحتاج إلى مسرح شعبي جماهيري (حوار)نصر فتحى اللوزى يكتب: قل: الوقاحة… ولا تقل: الجرأةمشروبات رمضان.. عصير البطيخ المثلججدول مباريات المصريين اليوم الأربعاء باولمبياد جانيرو 2016راغدة شلهوب تستعد لتصوير برنامجها الجديدبيونسيه نولز تنتزع جوائز mtv المصورة .. أصحاب البشرة السمراء ينتصرون6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانااستمع للأغنية الأصلية.. سيد حجاب يكشف لـ "صوت وصوره": غيرنا كلمات تتر "المال والبنون" عن القهر والظلم بأوامر التليفزيونصور وفيديو – موزمبيق تهزم أوغندا ببطولة أفريقيا لناشئات السلةنسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Nightرحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر#شرطة_الموضة: إطلالات غير موفقة لنجمات هوليوود بحفل MTV!القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد في تصفيات المونديالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد الثلاثاءحملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصينالزند عن زيادة مرتبات القضاة: “ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا”بالصور.. وزير الداخلية يتفقد غرف تفتيش حقائب الشحن بمطار شرم الشيخملك نور لـ”الإبراشى”: تقرير الطب الشرعى حول عدم اغتصاب ابنى “مزور”مواقيت الصلاة اليوم 17/11/2015مؤسس تمرد لـ”أوباما”: إزاى عرفتوا نتائج تحقيقات سقوط الطائرة “ياحيلتها”CNN: حكام 12 ولاية أمريكية يعلنون رسميا رفضهم استقبال لاجئين سوريينبالفيديو..نشرة صوت وصوره نيوز:اختفاء منتخب تشاد و”المراقب” يفشل فى التواصل معهضبط 21 هاربا من أحكام قضائية و11 مسجل خطر بالسويس

النرويج والمجر في افتتاح ملحق يورو 2016

[ad_1]

يفتتح منتخبا النرويج والمجر اليوم في اوسلو، ملحق تصفيات »يورو 2016« في فرنسا ثم تلعب البوسنة والهرسك مع جمهورية ايرلندا في زنيكا غدا، وأوكرانيا مع سلوفينيا في لفيف، قبل ان تقام مباريات الاياب في 15 و16 و17 نوفمبر الحالي.

وسيكون ديربي اسكندينافيا بين السويد والدنمارك في واجهة مباريات ذهاب الملحق بعد غد ٍ في سولنا.

وكانت المجر قريبة من التأهل مباشرة كأفضل ثالث في التصفيات، قبل ان يحرمها من ذلك هدف تركي متأخر في الدقيقة 89. وعرف فريق المدرب الألماني برند ستوك اسماء أسطورية في تاريخه أبرزها علي الاطلاق فيرنس بوشكاش.

مصير قد يصبح مؤلما بحال فشلها بتخطي عقبة النروج، وبقائها بعيدة عن البطولات الكبرى منذ كأس العالم 1986، فيما تبحث النروج عن التأهل لأول مسابقة كبرى منذ كأس اوروبا 2000. وعلق مدرب النروج بير-ماتياس هوغمو: «نشعر بأننا نعرف المجر جيدا، ونعرف ماذا نتوقع».

في النزال الاسكندينافي، تملك الدولتان المرتبطتان بجسر اوريسوند بين كوبنهاغن ومالمو تاريخا من المواجهات في المسابقات القارية.

ففي نسخة 1992، خسرت الدنمارك في الدور الأول امام السويد 1- 0 قبل ان تحرز اللقب بمفاجأة كبرى، فيما رفعهما التعادل 2-2 في نسخة 2004 في البرتغال الى ربع النهائي على حساب ايطاليا.

وفي تصفيات 2008 في كوبنهاغن عام 2007، توقفت المباراة بعد اقتحام مشجع دنماركي الملعب واعتدائه على حكم احتسب ركلة جزاء للسويد وطرد الدنماركي كريستيان بولسن للكمه ماركوس روزنبورغ.

وخرجت الدنمارك فائزة على السويد في المواجهات الأربع الأخيرة بينهما وبدون ان تهتز شباكها.

ويقود السويد افضل لاعب عشر مرات في البلاد الهداف ابراهيموفيتش صاحب 9 أهداف في 6 مباريات مع فريقه باريس سان جرمان الفرنسي هذا الموسم و8 أهداف في التصفيات من اصل 59 في 109 مباريات دولية، محاولاً تحقيق نتيجة طيبة على ارضه قبل خوض فريق المدرب اريك هامرين لقاء الاياب بعيدا من قواعده.

من جهتها، يغيب عن الدنمارك لاعب وسط هانوفر الالماني ليون اندرسون الذي تعرض لجرح سكين بيده احتاج لجراحة. وقال مدرب الدنمارك مورتن اولسن: «يسرني حصولنا على فرصة الحسم على ارضنا».

[ad_2]

2015/11/15 11:18ص تعليق 0 23

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: