عاجل

بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى مشروع "الهدى والأضاحى لموسم الحج"غدًا.. سفر أولى رحلات الحج السياحى ببرنامج 4 و5 نجوم للأراضى المقدسةالحوثيون في اليمن.. اتفاقات متكررة والنتيجة صفر (فيديو)جريمة «فى مطلع الفجر»: «قهوجى» يقتل ابنه ويدفنه أسفل «مصطبة أسمنت»ملثمون يلقون قنابل "مولوتوف" على مقر صحيفة رئيسية فى فنزويلاتعرف على خريطة محافظى مصر ومندوبيهم لدى مؤسسات التمويل الدولية والعربيةبنك باركليز مصر يحقق 373 مليون جنيه أرباحا خلال 6 أشهرالرقابة تشاهد النسخة النهائية من فيلم محمد سعد وتنتظر أحمد حلمىالكاتب السيد حافظ: نحتاج إلى مسرح شعبي جماهيري (حوار)نصر فتحى اللوزى يكتب: قل: الوقاحة… ولا تقل: الجرأةمشروبات رمضان.. عصير البطيخ المثلججدول مباريات المصريين اليوم الأربعاء باولمبياد جانيرو 2016راغدة شلهوب تستعد لتصوير برنامجها الجديدبيونسيه نولز تنتزع جوائز mtv المصورة .. أصحاب البشرة السمراء ينتصرون6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانااستمع للأغنية الأصلية.. سيد حجاب يكشف لـ "صوت وصوره": غيرنا كلمات تتر "المال والبنون" عن القهر والظلم بأوامر التليفزيونصور وفيديو – موزمبيق تهزم أوغندا ببطولة أفريقيا لناشئات السلةنسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Nightرحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر#شرطة_الموضة: إطلالات غير موفقة لنجمات هوليوود بحفل MTV!القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد في تصفيات المونديالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد الثلاثاءحملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصينالزند عن زيادة مرتبات القضاة: “ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا”بالصور.. وزير الداخلية يتفقد غرف تفتيش حقائب الشحن بمطار شرم الشيخملك نور لـ”الإبراشى”: تقرير الطب الشرعى حول عدم اغتصاب ابنى “مزور”مواقيت الصلاة اليوم 17/11/2015مؤسس تمرد لـ”أوباما”: إزاى عرفتوا نتائج تحقيقات سقوط الطائرة “ياحيلتها”CNN: حكام 12 ولاية أمريكية يعلنون رسميا رفضهم استقبال لاجئين سوريينبالفيديو..نشرة صوت وصوره نيوز:اختفاء منتخب تشاد و”المراقب” يفشل فى التواصل معهضبط 21 هاربا من أحكام قضائية و11 مسجل خطر بالسويس

توفيق ميخائيل يكتب: زيادة موارد الدولة..الأفكار كثيرة المهم التنفيذ

[ad_1]

لاشك أن المشكله الاقتصادية فى مصر تلقى بظلالها الكثيفة على كل نواحى الحياة. لو توفرت الموارد الكافيه للنهوض بالتعليم والصحة لتغيرت الخريطة الاجتماعية. نحن فى مرحله لإمكان فيها لمن يقول وأنا ما لى أو انا وبعدى الطوفان بل أن بعض السلوكيات تشير أن البعض يتصرف بنظرية أن جالك الطوفان ضع الوطن تحت رجليك. اذن فزيادة موارد الدوله يجب أن تكون من أولويات المرحله. هل يمكن أن يكون من موارد صندوق تحيا مصر اضافة 100 جنيه على كل اشتراك نادى لحساب الصندوق لمدة عام واحد؟

توجد خدمات يحتاجها المواطن، لماذا لا يتم إنشاء وحدات رعاية صحية عامة ومتخصصة فى الأحياء والنجوع والأماكن المتطرفة لماذا لا يتم انشاء وحدة رعاية وتراخيص حيوانات أليفة بكل قسم أو مركز تقوم بالخدمات البيطرية للحيوانات الأليفة والحيوانات، التى تستخدم فى النقل أو السياحة، وبدلا من أن ترتفع الأصوات نشكو زيادة أعداد الخريجين من كليات الطب والصيدلة والطب البيطرى نفتح أمامهم فرصة عمل يفيدوا ويستفيدوا، أيضا يمكن أن يكون بكل وحدة تراخيص مبانى وحدة تصميم وإشراف على التنفيذ لخدمة المواطنين.

الأفكار كثيرة ومتنوعة والهدف ليس فقط زيادة موارد الدولة ولكن اتاحة فرص عمل وتوفير خدمه للمواطن يحتاجها ويدفع فعلا مقابلها جهد ومبالغ أضعاف ما سيدفعه للدولة.

[ad_2]

2015/11/15 3:36م تعليق 0 36

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: