عاجل

بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى مشروع "الهدى والأضاحى لموسم الحج"غدًا.. سفر أولى رحلات الحج السياحى ببرنامج 4 و5 نجوم للأراضى المقدسةالحوثيون في اليمن.. اتفاقات متكررة والنتيجة صفر (فيديو)جريمة «فى مطلع الفجر»: «قهوجى» يقتل ابنه ويدفنه أسفل «مصطبة أسمنت»ملثمون يلقون قنابل "مولوتوف" على مقر صحيفة رئيسية فى فنزويلاتعرف على خريطة محافظى مصر ومندوبيهم لدى مؤسسات التمويل الدولية والعربيةبنك باركليز مصر يحقق 373 مليون جنيه أرباحا خلال 6 أشهرالرقابة تشاهد النسخة النهائية من فيلم محمد سعد وتنتظر أحمد حلمىالكاتب السيد حافظ: نحتاج إلى مسرح شعبي جماهيري (حوار)نصر فتحى اللوزى يكتب: قل: الوقاحة… ولا تقل: الجرأةمشروبات رمضان.. عصير البطيخ المثلججدول مباريات المصريين اليوم الأربعاء باولمبياد جانيرو 2016راغدة شلهوب تستعد لتصوير برنامجها الجديدبيونسيه نولز تنتزع جوائز mtv المصورة .. أصحاب البشرة السمراء ينتصرون6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانااستمع للأغنية الأصلية.. سيد حجاب يكشف لـ "صوت وصوره": غيرنا كلمات تتر "المال والبنون" عن القهر والظلم بأوامر التليفزيونصور وفيديو – موزمبيق تهزم أوغندا ببطولة أفريقيا لناشئات السلةنسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Nightرحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر#شرطة_الموضة: إطلالات غير موفقة لنجمات هوليوود بحفل MTV!القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد في تصفيات المونديالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد الثلاثاءحملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصينالزند عن زيادة مرتبات القضاة: “ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا”بالصور.. وزير الداخلية يتفقد غرف تفتيش حقائب الشحن بمطار شرم الشيخملك نور لـ”الإبراشى”: تقرير الطب الشرعى حول عدم اغتصاب ابنى “مزور”مواقيت الصلاة اليوم 17/11/2015مؤسس تمرد لـ”أوباما”: إزاى عرفتوا نتائج تحقيقات سقوط الطائرة “ياحيلتها”CNN: حكام 12 ولاية أمريكية يعلنون رسميا رفضهم استقبال لاجئين سوريينبالفيديو..نشرة صوت وصوره نيوز:اختفاء منتخب تشاد و”المراقب” يفشل فى التواصل معهضبط 21 هاربا من أحكام قضائية و11 مسجل خطر بالسويس

توقيع عقد تنفيذ فرع لـ”مول العروبة” فى الشرقية

[ad_1]

وقع الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية، خلال مشاركته فى حفل افتتاح فرع مول العروبة “كارفور” بطنطا، عقد تنفيذ فرع لمول العروبة “كارفور” بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية، على أن يبدأ تنفيذ المشروع غدا الاثنين، وسيوفر المشروع 2000فرصة عمل جديدة للشباب بمحافظة الشرقية.

جاء ذلك خلال حفل افتتاح مول”العروبة” كارفور بحضور سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية واللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية، وحضور أحلام رشدى رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية ومندوب عن الدكتور خالد حنفى وزير التموين، الذى اعتذر عن عدم الحضور ووزيرى التنمية المحلية والاستثمار، لحضور اجتماع عاجل برئاسة الجمهورية.

وأعلنت إدارة المشروع أنه سيتم افتتاح 10مشروعات جديدة لـ”كافور” بمحافظات المنيا وأسيوط والمنوفية وكفر الشيخ والدقهلية وبورسعيد والإسماعيلية ودمياط والبحيرة، بجانب فرع الغربية باستثمارات2مليار جنيه.

من جانبه أكد الدكتور هرفيه ماجريه، المدير الإقليمى لـ”كافور” الشرق الأوسط، أن هذا المشروع الرابع بعد القاهرة والإسكدرية وشرم الشيخ، كما أنه ثمرة مشاريع كبيرة وتعاون مثمر لأن مصر أرض الاستثمار وسيتم إنشاء هذه الفروع لمحاربة التضخم وغلاء الأسعار، موضحا أننا نسعى للتعاون المثمر والبناء مع الجانب المصرى، مرددا هاتفاف “تحيا مصر.. تحيا مصر” بعد إلقاء كلمته باللغة العربية.

على الجانب الآخر أكد محافظ الغربية أن افتتاح هذا الفرع يمثل إضافة للمحافظة والمواطنين بها، على مساحة 22ألفا و500متر مربع بحق انتفاع، ويهدف المشروع لتوفير 2000فرصة عمل بصورة مباشرة و6000فرصة عمل لعمالة غير مباشرة، مشيرا إلى أن هذا المشروع يمثل نقلة حضارية لمحافظة الغربية.

من جانبها وأوضحت أحلام رشدى، مندوب وزير التموين والتجارة الداخلية، أن الوزير اعتذر عن عدم الحضور بسبب توجهه لرئاسة الجمهورية، مؤكدة أن هذه المشاريع الجديدة ستعمل على خلق 20ألف فرصة عمل، وتساعد على خفض الأسعار واستقرارها وجلب الاستثمارات من الخارج، مشيرة إلى أن هناك 4 آلاف منفذ على مستوى الجمهورية لبيع السلع الغذائية والتموينية إلى جانب 27ألف بدال تموينى على مستوى الجمهورية، ونسعى لفتح المزيد من السلاسل التجارية العملاقة لتوفير السلع الغذائية بأسعار مناسبة للجمهور.

صوت وصوره نيوز -11 -2015

صوت وصوره نيوز -11 -2015

صوت وصوره نيوز -11 -2015

صوت وصوره نيوز -11 -2015

صوت وصوره نيوز -11 -2015

صوت وصوره نيوز -11 -2015

صوت وصوره نيوز -11 -2015

صوت وصوره نيوز -11 -2015

صوت وصوره نيوز -11 -2015

صوت وصوره نيوز -11 -2015

[ad_2]

2015/11/15 3:19م تعليق 0 40

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: