عاجل

بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى مشروع "الهدى والأضاحى لموسم الحج"غدًا.. سفر أولى رحلات الحج السياحى ببرنامج 4 و5 نجوم للأراضى المقدسةالحوثيون في اليمن.. اتفاقات متكررة والنتيجة صفر (فيديو)جريمة «فى مطلع الفجر»: «قهوجى» يقتل ابنه ويدفنه أسفل «مصطبة أسمنت»ملثمون يلقون قنابل "مولوتوف" على مقر صحيفة رئيسية فى فنزويلاتعرف على خريطة محافظى مصر ومندوبيهم لدى مؤسسات التمويل الدولية والعربيةبنك باركليز مصر يحقق 373 مليون جنيه أرباحا خلال 6 أشهرالرقابة تشاهد النسخة النهائية من فيلم محمد سعد وتنتظر أحمد حلمىالكاتب السيد حافظ: نحتاج إلى مسرح شعبي جماهيري (حوار)نصر فتحى اللوزى يكتب: قل: الوقاحة… ولا تقل: الجرأةمشروبات رمضان.. عصير البطيخ المثلججدول مباريات المصريين اليوم الأربعاء باولمبياد جانيرو 2016راغدة شلهوب تستعد لتصوير برنامجها الجديدبيونسيه نولز تنتزع جوائز mtv المصورة .. أصحاب البشرة السمراء ينتصرون6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانااستمع للأغنية الأصلية.. سيد حجاب يكشف لـ "صوت وصوره": غيرنا كلمات تتر "المال والبنون" عن القهر والظلم بأوامر التليفزيونصور وفيديو – موزمبيق تهزم أوغندا ببطولة أفريقيا لناشئات السلةنسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Nightرحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر#شرطة_الموضة: إطلالات غير موفقة لنجمات هوليوود بحفل MTV!القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد في تصفيات المونديالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد الثلاثاءحملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصينالزند عن زيادة مرتبات القضاة: “ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا”بالصور.. وزير الداخلية يتفقد غرف تفتيش حقائب الشحن بمطار شرم الشيخملك نور لـ”الإبراشى”: تقرير الطب الشرعى حول عدم اغتصاب ابنى “مزور”مواقيت الصلاة اليوم 17/11/2015مؤسس تمرد لـ”أوباما”: إزاى عرفتوا نتائج تحقيقات سقوط الطائرة “ياحيلتها”CNN: حكام 12 ولاية أمريكية يعلنون رسميا رفضهم استقبال لاجئين سوريينبالفيديو..نشرة صوت وصوره نيوز:اختفاء منتخب تشاد و”المراقب” يفشل فى التواصل معهضبط 21 هاربا من أحكام قضائية و11 مسجل خطر بالسويس

سان جيرمان وإنتر ودياً في الدوحة 30 ديسمبر

[ad_1]

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم رسميا عن استضافة العاصمة القطرية للدوحة للمباراة الودية الدولية التي تجمع فريق انتر ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي بالدوحة 30 ديسمبر المقبل.

جاء ذلك في مؤتمر صحافي حضره منصور الأنصاري الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم، وكل من فريدريك لونغويبي نائب الرئيس التنفيذي لباريس سان جيرمان وجيمس وايت مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي إنتر ميلان وكل من ايريك شافلير سفير فرنسا وجوفيدو دي سانكس سفير إيطاليا وعدد من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة.

واكد منصور الأنصاري ان المباراة سوف تقام علي استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وسوف تنطلق في السابعة والنصف مساء، وستكون هناك استعدادات وتنظيم مثالي كما اعتاد الجميع في كل التظاهرات الرياضية التي نظمتها قطر.

وأضاف: استضافة قطر للمباراة الودية للفريقين المتصدرين للدوري الإيطالي والدوري الفرنسي أمر إيجابي ويحسب لدولة قطر التي تستعد لفعاليات وبطولات أكبر أبرزها كأس آسيا تحت 23 سنة بالدوحة من 12 حتى 30 يناير المقبل، وهذه البطولات هدفها في النهاية إبراز قطر كوجهة رياضية وعاصمة الرياضية في الشرق الأوسط والتي باتت المكان المفضل لأقوى أندية العالم.

وأوضح الأنصاري ان هذه هي المباراة الثانية التي تجمع بين باريس سان جيرمان وإنتر ميلان، وقال ان المباراة الأولى جمعت بين الفريقين في المغرب، وأشار الى ان جميع الأطراف اتفقت على ان قطر هي المكان المناسب لإقامة اللقاء الودي الجديد بسبب توفر الملاعب وحالة الطقس.

وكشف منصور الأنصاري عن عقد مؤتمر صحفي آخر في وقت لاحق للإعلان عن كافة التفاصيل الأخرى المتعلقة بتذاكر المباراة والنقل التلفزيوني وجميع الأمور المتعلقة بالفريقين لدى وصولهما الدوحة.

وتابع الأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم: ستكون هناك خطة تسويقية كما هي العادة لأي مباراة دولية كبيرة تقام في قطر، وهذه المباراة المهمة سيتم العمل على تسويقها بشكل كبير، خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بالإضافة الى الصحف وكل وسائل الإعلام المسموعة والمرئية.

من جانبه قال جيمس وايت مدير الاتصال الاستراتيجي لنادي انتر ميلان الإيطالي، فأكد على أن إقامة المباراة الودية مع باريس سان جيرمان ستكون تجربة جيدة وإيجابية ومفيدة خاصة وقطر تمتلك إمكانيات رائعة من ملاعب تدريب وملاعب مباريات وحضور جماهيري كبير متوقع لمثل هذه المباريات الودية العالمية.

أضاف: نشعر بالسعادة أيضا لإقامة معسكر تدريبي بالدوحة خلال ديسمبر المقبل، وسعداء أيضا للمشاركة في البطولة الودية الدولية للناشئين بالدوحة فبراير المقبل. وأكد جيمس وايت قدرة قطر على تنظيم مونديال 2022

[ad_2]

2015/11/15 2:24م تعليق 0 18

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: