عاجل

بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى مشروع "الهدى والأضاحى لموسم الحج"غدًا.. سفر أولى رحلات الحج السياحى ببرنامج 4 و5 نجوم للأراضى المقدسةالحوثيون في اليمن.. اتفاقات متكررة والنتيجة صفر (فيديو)جريمة «فى مطلع الفجر»: «قهوجى» يقتل ابنه ويدفنه أسفل «مصطبة أسمنت»ملثمون يلقون قنابل "مولوتوف" على مقر صحيفة رئيسية فى فنزويلاتعرف على خريطة محافظى مصر ومندوبيهم لدى مؤسسات التمويل الدولية والعربيةبنك باركليز مصر يحقق 373 مليون جنيه أرباحا خلال 6 أشهرالرقابة تشاهد النسخة النهائية من فيلم محمد سعد وتنتظر أحمد حلمىالكاتب السيد حافظ: نحتاج إلى مسرح شعبي جماهيري (حوار)نصر فتحى اللوزى يكتب: قل: الوقاحة… ولا تقل: الجرأةمشروبات رمضان.. عصير البطيخ المثلججدول مباريات المصريين اليوم الأربعاء باولمبياد جانيرو 2016راغدة شلهوب تستعد لتصوير برنامجها الجديدبيونسيه نولز تنتزع جوائز mtv المصورة .. أصحاب البشرة السمراء ينتصرون6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانااستمع للأغنية الأصلية.. سيد حجاب يكشف لـ "صوت وصوره": غيرنا كلمات تتر "المال والبنون" عن القهر والظلم بأوامر التليفزيونصور وفيديو – موزمبيق تهزم أوغندا ببطولة أفريقيا لناشئات السلةنسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Nightرحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر#شرطة_الموضة: إطلالات غير موفقة لنجمات هوليوود بحفل MTV!القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد في تصفيات المونديالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد الثلاثاءحملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصينالزند عن زيادة مرتبات القضاة: “ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا”بالصور.. وزير الداخلية يتفقد غرف تفتيش حقائب الشحن بمطار شرم الشيخملك نور لـ”الإبراشى”: تقرير الطب الشرعى حول عدم اغتصاب ابنى “مزور”مواقيت الصلاة اليوم 17/11/2015مؤسس تمرد لـ”أوباما”: إزاى عرفتوا نتائج تحقيقات سقوط الطائرة “ياحيلتها”CNN: حكام 12 ولاية أمريكية يعلنون رسميا رفضهم استقبال لاجئين سوريينبالفيديو..نشرة صوت وصوره نيوز:اختفاء منتخب تشاد و”المراقب” يفشل فى التواصل معهضبط 21 هاربا من أحكام قضائية و11 مسجل خطر بالسويس

شبح الخروج المبكر من تصفيات المونديال يواجه العرب

[ad_1]

اختتمت مواجهات مباريات الذهاب في التصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال روسيا 2018، والتي شاركت فيها 7 منتخبات عربية، هي ” السودان، والجزائر، وتونس، والمغرب،ومصر، وليبيا، جزر القمر”.

مساحه اعلانيه

وشهدت مباريات الذهاب تحقيق نتائج غير مرضية لأغلب المنتخبات، ما عدا المنتخب التونسي هو الذي استطاع الفوز خارج أرضه.

السودان

انتهت مباراة الذهاب بين السودان وزامبيا في الخرطوم بهزيمة لأصحاب الأرض بهدف نظيف، جعلت حظوظهم في استمرار المنافسة في الادوار المقبلة من التصفيات أمرا صعبا، إذ يلزمهم تحقيق الفوز بفارق هدفين على زامبيا.

المغرب

استطاع المنتخب المغربي الفوز بهدفين نظيفين على أرضه وبين جمهوره، على منتخب غينيا الإستوائية، وأصبح نجوم الأطلسي مطالبون تحقيق التعادل أو الهزيمة بهدف من أجل مواصلة المشوار نحو المونديال.

جزر القمر

اصطدم المنتخب العربي، بالنجوم السوداء، واستطاعوا الصمود أمام لاعبي غانا، والخروج بنتيجة سلبية في ملعب سعيد الشيخ بجزر القمر، لتصبح مهمتهم شبه مستحيلة في تحقيق نتيجة إيجابية بالعاصمة الغانية أكرا، ويقف حلم المونديال في الأدوار التمهيدية.

ليبيا

حسم المنتخب الليبي مباراة الذهاب أمام رواندا ، بهدف نظيف، في ملعب الطيب المهيري بتونس، لتصبح مهمتهم في لقاء الإياب ليست بالسهلة، في الحفاظ على شباكهم نظيفة.

تونس

حقق المنتخب التونسي فوزا مهما خارج أرضه على موريتانيا بهدفين مقابل هدف، لتصبح المهمة في الإياب سهلة نسبيا في الصعود للأدوار التالية من التصفيات المؤهلة للمونديال.

الجزائر

أفلت نجوم المنتخب الجزائري من هزيمة أمام المنتخب التنزاني الضعيف، حيث استطاعوا تعويض خسارتهم بهدفين نظيفين، إلى تعادل في آخر أوقات اللقاء بأقدام إسلام سليماني، ليسهل من مهمتهم  في لقاء الإياب على أرض الجزائر، والسعي بقوة نحو التأهل لمونديال روسيا.

مصر

حقق منتخب تشاد مفاجأة قوية، بعد ان  فاز على الفراعنة بهدف نظيف، في لقاء الذهاب الذي جمع الطرفين في نيجاميا، لتصبح المهمة أمام كوبر ليست بالسهلة في تحقيق نتيجة إيجابية وتعويض فارق الهدف في ظل الأداء العشوائي والغير مقنع من جانب مصر، وتستمر في الغياب عن الظهور في البطولة العالمية للمرة السابعة على التوالي.

[ad_2]

2015/11/15 3:03م تعليق 0 26

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: