عاجل

بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى مشروع "الهدى والأضاحى لموسم الحج"غدًا.. سفر أولى رحلات الحج السياحى ببرنامج 4 و5 نجوم للأراضى المقدسةالحوثيون في اليمن.. اتفاقات متكررة والنتيجة صفر (فيديو)جريمة «فى مطلع الفجر»: «قهوجى» يقتل ابنه ويدفنه أسفل «مصطبة أسمنت»ملثمون يلقون قنابل "مولوتوف" على مقر صحيفة رئيسية فى فنزويلاتعرف على خريطة محافظى مصر ومندوبيهم لدى مؤسسات التمويل الدولية والعربيةبنك باركليز مصر يحقق 373 مليون جنيه أرباحا خلال 6 أشهرالرقابة تشاهد النسخة النهائية من فيلم محمد سعد وتنتظر أحمد حلمىالكاتب السيد حافظ: نحتاج إلى مسرح شعبي جماهيري (حوار)نصر فتحى اللوزى يكتب: قل: الوقاحة… ولا تقل: الجرأةمشروبات رمضان.. عصير البطيخ المثلججدول مباريات المصريين اليوم الأربعاء باولمبياد جانيرو 2016راغدة شلهوب تستعد لتصوير برنامجها الجديدبيونسيه نولز تنتزع جوائز mtv المصورة .. أصحاب البشرة السمراء ينتصرون6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانااستمع للأغنية الأصلية.. سيد حجاب يكشف لـ "صوت وصوره": غيرنا كلمات تتر "المال والبنون" عن القهر والظلم بأوامر التليفزيونصور وفيديو – موزمبيق تهزم أوغندا ببطولة أفريقيا لناشئات السلةنسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Nightرحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر#شرطة_الموضة: إطلالات غير موفقة لنجمات هوليوود بحفل MTV!القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد في تصفيات المونديالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد الثلاثاءحملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصينالزند عن زيادة مرتبات القضاة: “ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا”بالصور.. وزير الداخلية يتفقد غرف تفتيش حقائب الشحن بمطار شرم الشيخملك نور لـ”الإبراشى”: تقرير الطب الشرعى حول عدم اغتصاب ابنى “مزور”مواقيت الصلاة اليوم 17/11/2015مؤسس تمرد لـ”أوباما”: إزاى عرفتوا نتائج تحقيقات سقوط الطائرة “ياحيلتها”CNN: حكام 12 ولاية أمريكية يعلنون رسميا رفضهم استقبال لاجئين سوريينبالفيديو..نشرة صوت وصوره نيوز:اختفاء منتخب تشاد و”المراقب” يفشل فى التواصل معهضبط 21 هاربا من أحكام قضائية و11 مسجل خطر بالسويس

لأنك تستاهل كلمة حلوة.. 6 خطوات ليوم إيجابى أولها قول لنفسك صباح الخير

[ad_1]

أنت من يمكنه التحكم بيومه، ليس مودك، مشاكلك، أو ظروف حياتك مهما بلغت من صعوبة، على عكس ما تظن أنت لست خاضعا لمزاجك اليومى صباحا تستيقظ من نومك محملاً بهموم الأمس، ترفض القدرة على النهوض ولا تشعر بوجود طاقة داخلية للحركة، فى هذه الجمل البسيطة أصعب تفاصيل “الاكتئاب” التى يشعر بها الكثيرون وتظهر أعراضها اليومية كل صباح، وهى الأعراض التى يمكن التغلب عليها بدون “دكتور نفسانى” من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة التى يمكنك القيام بها صباحاً والتى ذكرها موقع lifehack، الذى تحدث عن الإيجابية التى يصنعها الشخص لنفسه بمجرد أن يلقى على نفسه التحية صباحاً فى المرآة.

شجع نفسك على النهوض بمهمة يومية

بمجرد أن تفتح عينيك صباحاً، حاول أن تشجع نفسك على النهوض بمهمة يومية عليك القيام بها، أو النظر فى هاتفك المحمول على صورة تفضلها صباحاً، سيغير هذا من تقبلك لليوم.

صباح الخير لنفسك فى المرآة لها فعل السحر

بمجرد أن تنظر فى مرآتك صباحاً، فقط ابتسم وردد لنفسك “صباح الخير”، وحاول استعادة مشهد لطيف حدث بالأمس، أو آخر تستعد للقيام به اليوم لتغير مودك.

الاستيقاظ مبكراً يشكل فرقا

على عكس ما يظن الجميع، بأن كثرة النوم تؤثر فى نفسيتك إيجاباً، الاستيقاظ مبكراً له فعل السحر فى السيطرة على بقية يومك، حاول ضبط مواعيد نومك، نم مبكراً واستيقظ مبكراً ستختلف حالتك النفسية بقدر كبير.

تناول إفطاراً صحياً كاملا

الإفطار من أهم عناصر اليوم، التى لا تتحكم فقط فى صحتك، بل لها تأثير كبير على حالتك النفسية فإذا قمت بتناول إفطار صحى مع شرب الكثير من الماء والابتعاد عن الكافيين سيؤثر عليك إيجاباً بصورة كبيرة.

ارتدى شيئاً تحبه

قم بارتداء طقم تفضله، لأن الملابس المتناسقة وخاصة التى تشكل لك معنى خاصا، لها قدرة على تعزيز ثقتك بنفسك والشعور بحالة نفسية أفضل.

ابدأ يومك بأغنية مبهجة

لا تبدأ يومك بأغنية حزينة أو عادية، حاول دائماً أن تبدأ يومك بأغنية دافئة تحبها، أو أغنية مبهجة محفزة على الحياة، فالموسيقى وخاصة التى تحمل أجواء حماسية لها قدرة كبيرة على التحكم فى مزاجك بقية اليوم.

[ad_2]

2015/11/15 9:19ص تعليق 0 24

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: