عاجل

بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى مشروع "الهدى والأضاحى لموسم الحج"غدًا.. سفر أولى رحلات الحج السياحى ببرنامج 4 و5 نجوم للأراضى المقدسةالحوثيون في اليمن.. اتفاقات متكررة والنتيجة صفر (فيديو)جريمة «فى مطلع الفجر»: «قهوجى» يقتل ابنه ويدفنه أسفل «مصطبة أسمنت»ملثمون يلقون قنابل "مولوتوف" على مقر صحيفة رئيسية فى فنزويلاتعرف على خريطة محافظى مصر ومندوبيهم لدى مؤسسات التمويل الدولية والعربيةبنك باركليز مصر يحقق 373 مليون جنيه أرباحا خلال 6 أشهرالرقابة تشاهد النسخة النهائية من فيلم محمد سعد وتنتظر أحمد حلمىالكاتب السيد حافظ: نحتاج إلى مسرح شعبي جماهيري (حوار)نصر فتحى اللوزى يكتب: قل: الوقاحة… ولا تقل: الجرأةمشروبات رمضان.. عصير البطيخ المثلججدول مباريات المصريين اليوم الأربعاء باولمبياد جانيرو 2016راغدة شلهوب تستعد لتصوير برنامجها الجديدبيونسيه نولز تنتزع جوائز mtv المصورة .. أصحاب البشرة السمراء ينتصرون6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانااستمع للأغنية الأصلية.. سيد حجاب يكشف لـ "صوت وصوره": غيرنا كلمات تتر "المال والبنون" عن القهر والظلم بأوامر التليفزيونصور وفيديو – موزمبيق تهزم أوغندا ببطولة أفريقيا لناشئات السلةنسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Nightرحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر#شرطة_الموضة: إطلالات غير موفقة لنجمات هوليوود بحفل MTV!القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد في تصفيات المونديالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد الثلاثاءحملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصينالزند عن زيادة مرتبات القضاة: “ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا”بالصور.. وزير الداخلية يتفقد غرف تفتيش حقائب الشحن بمطار شرم الشيخملك نور لـ”الإبراشى”: تقرير الطب الشرعى حول عدم اغتصاب ابنى “مزور”مواقيت الصلاة اليوم 17/11/2015مؤسس تمرد لـ”أوباما”: إزاى عرفتوا نتائج تحقيقات سقوط الطائرة “ياحيلتها”CNN: حكام 12 ولاية أمريكية يعلنون رسميا رفضهم استقبال لاجئين سوريينبالفيديو..نشرة صوت وصوره نيوز:اختفاء منتخب تشاد و”المراقب” يفشل فى التواصل معهضبط 21 هاربا من أحكام قضائية و11 مسجل خطر بالسويس

نجوم المصارعة يطرقون أبواب هوليوود

[ad_1]

بدأ نجوم منظمة المصارعة العالمية الترفيهية »WWE« باجتياح عالم الفن، عبر المسلسلات التلفزيونية، والأفلام السينمائية، والتي تأتي بالتزامن مع إزدياد إهتمام شركات الإنتاج السينمائية، والشبكات التلفزيونية الأمريكية، في جذب المصارعين إلي الفن، بالإضافة إلى ماتقدمه لهم من إضافة مالية، وشهرة قوية، بعيدا عن حلبات المصارعة.

ويأتي في المقدمة النجم الأسطوري، دوين جونسون «ذا روك» الذي يعد أحد الوجوه المألوفة خلال موسم الأفلام الصيفية في العالم، حيث بدأ مشواره الفني العام 2000 عبر فيلم «Long Shot» ليصل رصيده الفني على الشاشة الفضية إلى 29 فيلما، أهمها «The Mummy کeturns» و«The Scorpion King» وسلسلة «Fast & Furious».

وكان آخر فيلم قدمه «ذا روك» هو«San Andreas» والذي تصدر شباك التذاكر الامريكية في الاسابيع الماضية.

أما في عالم التلفاز، فقد اقتصر ظهوره فقط كضيف شرف في بعض المسلسلات الأمريكية، إلا انه هذا العام لعب البطولة المطلقة في مسلسل «Ballers» والتي قامت بإنتاجه قناة «HBO» الامريكية، ويقدم فيها دور لاعب كرة قدم اميركي معتزل. وحققت الحلقة الأولى من المسلسل نسبة مشاهدة بلغت 2.162 مليون مشاهد.

وفتحت مشاركة ذا روك في الأعمال التلفزيونية والسينمائية، الباب على مصراعيه أمام نجوم المنظمة للإنخراط في هذا المجال، وعلى رأسهم النجم المخضرم ديف باتيستا الذي نال إعجاب النقاد العام الماضي، عقب مشاركته في فيلم «Guardians of the Galaxy»، مما دفع منتجي الجزء الجديد لفيلم جيمس بوند، للإستعانة به، لأداء دور الشرير في فيلم «Spectre» ومن المزمع صدوره شهر نوفمبر المقبل.
 
ولكن في الوقت نفسه، هناك عدد من النجوم الذين لم يحالفهم الحظ كثيرا ، أبرزهم النجم المحبوب، وبطل الولايات المتحدة الأمريكية جون سينا، الذي لم يشارك سوى في 11 فيلما، معظمها من إنتاجات المنظمة، أهمها «The Marine» و«12 Rounds».

بينما شارك النجم «الأفعى» راندي أورتن، في فيلمين فقط وهما «That’s What I Am» و«12 Rounds 2: Reloaded».

ويعد النجم «ذا ميز» من أكثر نجوم المنظمة مشاركة في الاعمال الفنية، خاصة أنه كان ممثلا تلفزيونيا قبل إحترافه لعالم المصارعة الحرة.

وبلغ رصيده من الاعمال السينمائية إلى 6 أفلام، أهمها «The Campaign» ، و«The Marine 4: Moving Target».بينما بلغ عدد اعماله التلفزيونية إلى 19 عملا تلفزيونيا عقب دخوله لعالم المصارعة الحرة.
 

[ad_2]

2015/11/15 2:55م تعليق 0 36

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: