عاجل

بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى مشروع "الهدى والأضاحى لموسم الحج"غدًا.. سفر أولى رحلات الحج السياحى ببرنامج 4 و5 نجوم للأراضى المقدسةالحوثيون في اليمن.. اتفاقات متكررة والنتيجة صفر (فيديو)جريمة «فى مطلع الفجر»: «قهوجى» يقتل ابنه ويدفنه أسفل «مصطبة أسمنت»ملثمون يلقون قنابل "مولوتوف" على مقر صحيفة رئيسية فى فنزويلاتعرف على خريطة محافظى مصر ومندوبيهم لدى مؤسسات التمويل الدولية والعربيةبنك باركليز مصر يحقق 373 مليون جنيه أرباحا خلال 6 أشهرالرقابة تشاهد النسخة النهائية من فيلم محمد سعد وتنتظر أحمد حلمىالكاتب السيد حافظ: نحتاج إلى مسرح شعبي جماهيري (حوار)نصر فتحى اللوزى يكتب: قل: الوقاحة… ولا تقل: الجرأةمشروبات رمضان.. عصير البطيخ المثلججدول مباريات المصريين اليوم الأربعاء باولمبياد جانيرو 2016راغدة شلهوب تستعد لتصوير برنامجها الجديدبيونسيه نولز تنتزع جوائز mtv المصورة .. أصحاب البشرة السمراء ينتصرون6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانااستمع للأغنية الأصلية.. سيد حجاب يكشف لـ "صوت وصوره": غيرنا كلمات تتر "المال والبنون" عن القهر والظلم بأوامر التليفزيونصور وفيديو – موزمبيق تهزم أوغندا ببطولة أفريقيا لناشئات السلةنسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Nightرحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر#شرطة_الموضة: إطلالات غير موفقة لنجمات هوليوود بحفل MTV!القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد في تصفيات المونديالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد الثلاثاءحملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصينالزند عن زيادة مرتبات القضاة: “ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا”بالصور.. وزير الداخلية يتفقد غرف تفتيش حقائب الشحن بمطار شرم الشيخملك نور لـ”الإبراشى”: تقرير الطب الشرعى حول عدم اغتصاب ابنى “مزور”مواقيت الصلاة اليوم 17/11/2015مؤسس تمرد لـ”أوباما”: إزاى عرفتوا نتائج تحقيقات سقوط الطائرة “ياحيلتها”CNN: حكام 12 ولاية أمريكية يعلنون رسميا رفضهم استقبال لاجئين سوريينبالفيديو..نشرة صوت وصوره نيوز:اختفاء منتخب تشاد و”المراقب” يفشل فى التواصل معهضبط 21 هاربا من أحكام قضائية و11 مسجل خطر بالسويس

10 مشاعر تعيشها المطلقة فى اليوم الأول لطفلها فى بيت الأب

[ad_1]

بعد الانفصال قد تتخطى المرأة أحزانها على فراق رجلها، وقد تواجه مخاوفها من الوحدة والحنين والأزمات المالية، ولكن ما يؤلمها بحق هى تلك اللحظة التى تضطر أن تفارق فيها طفلها، ولو مؤقتًا، لأن من حقه أيضًا أن يمضى بعض الوقت مع والده.

ودائمًا ما تكون التجربة الأولى هى الأقسى، ووراء مظهرها المتماسك تدور بعقلها وقلبها العديد من المشاعر المتضاربة والحزينة، كشف موقع “huffingtonpost” الأمريكى 10 منها..
1. كلما عبرت الشارع أشعر أننى أحتاج يديه، أبحث عنها لأمسكها رغم أننى أعرف أنه ليس هناك. ولا أستطيع أن أمنع نفسى عن ذلك.
2. أشعر بالقلق لأننى غير موجودة هناك لأرعاه، وأكون إلى جواره خوفًا من أن يتعرض للأذى ويعجز عن حماية نفسه.
3. أتساءل ماذا يفعل إذا زاره حلم مزعج ليلاً واستيقظ يبحث عن قبلة من أمه، كيف يشعر إذا لم يجدنى هناك.
4. أفتقد رائحته حين يأتى من الخارج، رغم أنها لا تكون جميلة ولكنها تمثل لى الرائحة الأجمل على الإطلاق.
5. أفتقد صوت ضحكته فى البيت، حين أداعبه ليضحك أو بينما نجلس لتناول الأكل أو حين يجلس لمشاهدة الكارتون المفضل له على التلفزيون.
6. أكره الحوار الداخلى الذى يدور فى بالى فى غيابه، لا يسعنى إلا أن أشعر بالغيرة عندما أرى الأمهات الأخرى مع أولادهم الصغار.
7. أفتقد نداءه بصوت عال فور أن يدخل البيت ومطالبه المتكررة والتى قد تزعجنى أحيانًا.
8. أنتظره طوال اليوم لأسمع صوته ويحكى لى عما تعلمه اليوم وماذا فعل خلال يومه.
9. أفتقد النظر إلى وجهه والتدقيق فى ملامحه وهو نائم كالملاك.
10. أفتقد صوت دقات قلبه وهو نائم التى لم تفارقنى منذ كان يعيش داخل بطنى.

[ad_2]

2015/11/15 6:41ص تعليق 0 27

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: