عاجل

بعثة بيطرية تتجه إلى السعودية للمشاركة فى مشروع "الهدى والأضاحى لموسم الحج"غدًا.. سفر أولى رحلات الحج السياحى ببرنامج 4 و5 نجوم للأراضى المقدسةالحوثيون في اليمن.. اتفاقات متكررة والنتيجة صفر (فيديو)جريمة «فى مطلع الفجر»: «قهوجى» يقتل ابنه ويدفنه أسفل «مصطبة أسمنت»ملثمون يلقون قنابل "مولوتوف" على مقر صحيفة رئيسية فى فنزويلاتعرف على خريطة محافظى مصر ومندوبيهم لدى مؤسسات التمويل الدولية والعربيةبنك باركليز مصر يحقق 373 مليون جنيه أرباحا خلال 6 أشهرالرقابة تشاهد النسخة النهائية من فيلم محمد سعد وتنتظر أحمد حلمىالكاتب السيد حافظ: نحتاج إلى مسرح شعبي جماهيري (حوار)نصر فتحى اللوزى يكتب: قل: الوقاحة… ولا تقل: الجرأةمشروبات رمضان.. عصير البطيخ المثلججدول مباريات المصريين اليوم الأربعاء باولمبياد جانيرو 2016راغدة شلهوب تستعد لتصوير برنامجها الجديدبيونسيه نولز تنتزع جوائز mtv المصورة .. أصحاب البشرة السمراء ينتصرون6 فنانات صورن أفلامهن ومسلسلاتهن أثناء فترة الحمل. المشاهد لاحظ ذلك أحيانااستمع للأغنية الأصلية.. سيد حجاب يكشف لـ "صوت وصوره": غيرنا كلمات تتر "المال والبنون" عن القهر والظلم بأوامر التليفزيونصور وفيديو – موزمبيق تهزم أوغندا ببطولة أفريقيا لناشئات السلةنسخة طبق الأصل.. الملصق الدعائي لـفيلم حسن الرداد وإيمي سمير غانم مأخوذ من الفيلم الأجنبي Date Nightرحيل الممثل الشهير جين وايلدر بعد معاناة مع ألزهايمر#شرطة_الموضة: إطلالات غير موفقة لنجمات هوليوود بحفل MTV!القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد في تصفيات المونديالتعرف على القنوات الناقلة لمباراة مصر وتشاد الثلاثاءحملات إعلانية لمكاتب تنشيط السياحة المصرية فى أمريكا واليابان والصينالزند عن زيادة مرتبات القضاة: “ماحصلش.. ومن يعانى لا ينجز عملا رائعا”بالصور.. وزير الداخلية يتفقد غرف تفتيش حقائب الشحن بمطار شرم الشيخملك نور لـ”الإبراشى”: تقرير الطب الشرعى حول عدم اغتصاب ابنى “مزور”مواقيت الصلاة اليوم 17/11/2015مؤسس تمرد لـ”أوباما”: إزاى عرفتوا نتائج تحقيقات سقوط الطائرة “ياحيلتها”CNN: حكام 12 ولاية أمريكية يعلنون رسميا رفضهم استقبال لاجئين سوريينبالفيديو..نشرة صوت وصوره نيوز:اختفاء منتخب تشاد و”المراقب” يفشل فى التواصل معهضبط 21 هاربا من أحكام قضائية و11 مسجل خطر بالسويس

17 مليون دولار زيادة فى صادرات الشركات المصرية عبر برنامج واشنطن للتنمية

[ad_1]

احتفلت السفارة الأمريكية اليوم الأربعاء، بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة بختام برنامج الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية الخاص بمساعدة الشركات الصغيرة والمتوسطة المصرية على رفع قدراتها التصديرية وتحسين كفاءة استهلاك الطاقة وهو البرنامج الذي استمر على مدار أربع سنوات، وأعلنت أعلنت الوكالة عن أن البرنامج أسفر عن ارتفاع عائدات تصدير الشركات المصرية بنحو 17 مليون دولار.

وفقا لبيان من السفارة الأمريكية اليوم، صرحت شيري ف. كارلين مديرة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية بأن “حكومة الولايات المتحدة ملتزمة بتحقيق تنمية اقتصادية شاملة ومتواصلة لمصر”. وأضافت قائلة “نحن نعتقد أن أحد أكثر الوسائل ضمانًا لتعزيز النمو الاقتصادي تتمثل في تشجيع التجارة ، ولا سيما فيما بين المشروعات متناهية الصغر، والصغيرة والمتوسطة في مصر وذلك لأنها ذات أهمية كبيرة لاقتصاد الدولة.”

شارك في فعاليات اليوم ما يقرب من 130 شخصًا من هيئات مصرية تابعة للقطاعين العام والخاص، بما في ذلك ممثلوا وزارة الصناعة والتجارة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة وذلك تتويجًا للنجاح الذي حققه مشروع تيسير التجارة الممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية وذلك للتعرف على الدروس المستفادة من المشروع المقرر له أن ينتهي في يوليو 2015.

وقد عملت الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية منذ عام 2011 بالتعاون مع القطاعين العام والخاص لتحسين ظروف التجارة والاستثمار في مصر، وذلك من خلال برامج تجعل التجارة المصرية الخارجية أكثر فاعلية وتماشياً مع المعايير الدولية وتحسين العمليات التجارية. ومن المقرر أن تبدأ الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عددًا من البرامج الجديدة دعمًا للمشروعات الصغيرة والمتوسطة في مصر وذلك في وقت لاحق من عام 2015 وعام 2016.

وتلك المبادرة ما هي إلا وجه واحد من حزمة شاملة للمساعدة الفنية المقدمة من الشعب الأمريكي في سبيل تعزيز إيجاد الوظائف، وتحقيق الانتعاش الاقتصادي، ونمو مشروعات القطاع الخاص وإرساء بيئة تجارية واستثمارية أكثر قوة. وعلى مدار الأربع السنوات الماضية، أسفرت أنشطة الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية عن توفير فرص عمل جديدة أو أفضل بدوام كامل لعدد يزيد عن 40.000 شخص وفرص عمل على أساس الدوام الجزئي لأكثر من 20.000 شخصاً. وتعد تلك المشروعات جزءًا من استثمار الشعب الأمريكي في مصر من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية منذ عام 1975، والذي تبلغ قيمته ما يقرب من 30 مليار دولار أمريكى.

[ad_2]

2015/11/15 3:00م تعليق 0 12

اترك رد

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

%d مدونون معجبون بهذه: